عن المجموعة

شركة أحمد غرم الله الغامدي و إخوانه القابضة

شركة قابضة مساهمة مغلقة تمتلك عدة شركات تزاول عدة أنشطة مختلفة في شتى المجالات الصناعية والتجارية والمقاولات العامة والاستثمار العقاري والدخول في تأسيس الشركات .

55 +

سنة من الخبرة

10 +

شركة قائمة

700 +

موظف

انجازاتنا

+21k

منتج

+1400

عميل

+1000

مورد

+30

نقطة بيع

4

مكاتب إقليميّة

مواقعنا

الخبر الدمام الظهران الجبيل الرياض القصيم حائل تبوك المدينة المنورة جدة جيزان خميس مشيط سكاكا

آخر الأخبار

لمعرفة المزيد عن آخر أخبارنا وتفاصيل مشاريعنا

تكريم سمو أمير المنطقة الشرقية لرجال الأعمال الداعمين للجنة

ترأس أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف الرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى بغرفة الشرقية بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان صباح اليوم اجتماع الجمعية العمومية للجنة لعام2018م وسط حضور كبير من أعضاء اللجنة وقطاع الأعمال في المنطقة.

قراءة المزيد

جمعية البركة الخيرية توقع اتفاقية مع شركة أحمد غرم الله الغامدي وإخوانه القابضة

وقعت جمعية البركة الخيرية بالدمام اتفاقية تعاون مع شركة أحمد غرم الله الغامدي وإخوانه القابضة . وقد وقع الاتفاقية كلاً من المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي رئيس مجلس ادارة جمعية البركة الخيرية والمهندس محمد بن أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي لشركة أحمد غرم الله الغامدي وإخوانه القابضة .

قراءة المزيد

الموظفين المثاليين لشهر فبراير 2018

تم بحمد الله وتوفيقه تكريم الموظفين المثاليين لشركة واحة المستهلك لشهر فبراير من العام 2018 ضمن برنامج تكريم أفضل موظف بفروع الشركة. وقد تم ترشيح الموظفين المكرمين عن طريق مدراءهم المباشرين، وتكريمهم بحضور المجلس الإداري لشركة واحة المستهلك. وقد أبدى المكرمين حرصهم واهتمامهم بما أوكل لهم من مهام على أن يبذلوا قصارى جهدهم في الرقي بالشركة وجعلها في مصاف الشركات الرائدة بحول الله.

قراءة المزيد

منصة خدماتنا الإلكترونية